10 وجهات سياحية آمنة: ما أفضل الجمع بين الجمال والأمان

صورة , النمسا , الوجهات السياحية
النمسا

المسافر المنفرد يحتاج بالضرورة إلى وجهة سياحية آمنة ويمتاز أهلها بخصال الترحيب والتفاعل اللائق.

وفيما يلي عرضًا لأبرز الوجهات السياحية من حيث الأمان وخصال الشعب الحميدة طبقًا للمُعترف به من التقارير المؤسسية للجهات المَعْنية بالشأن السياحي.

أبرز الوجهات السياحية الآمنة

1. نيوزيلندا

هي مدينة مليئة بالمغامرات الحية مثل القفز بالحبال والقفز بالمظلات، وهي مدينة ساحرة بمشاهدها الطبيعية، وغُلف ذلك كله بوصفها أكثر مدن العالم أمنًا وأقل المدن في معدلات الجريمة وعدد السجون، إلى جانب حميمية شعبها ولطفهم.

2. آيسلندا

هي الخيار المثالي لمن أراد السفر منفردًا لأنها تحتل المرتبة الأولى في مؤشر السلام العالمي تبعًا للإنخفاض الشديد لمعدلات الجريمة فيها، أضِف إلى كل ما سبق ما تمتاز به الدولة من معالم ومزارات سياحية طبيعة وتاريخية وفنية.

3. اليابان

وجهة آمنة طبقًا لكل تقارير السلامة العالمية، كما أن شعبها يُقدر الغرباء ويحترمهم إحترامًا شديدًا، فإذا آثرت السفر وحيدًا فلتكن وجهتك اليابان واستمتع بكل أوجه الحضارة والتقدم والرقي والمطبخ الياباني الشهيّ، كل ذلك في جو من الهدوء والأمان.

4. النمسا

فيها المتاحف وقاعات الحفلات والمسارح ودور السنيما، وفي النمسا Austria توجد المهرجانات والكرنفالات والمؤسسات والمنظمات الدولية المرموقة، هذا مما يوفر فرصة ولا أروع من الإستمتاع والتمتع في جو يملأه ودودية السكان وحسن ترحابهم وإنخفاض شديد في معدلات الجريمة وإرتفاع لمستويات الأمان.

5. سويسرا

تنقَّل داخل الدولة واستمتع بكل مقاصدها التاريخية والفنية والساحلية دون خوف أو توتر، فهي آمنة وهادئة، وكيف لا وهي عاصمة المال والسياسة العالمية. [ولك جولة هنا إلى مُدن: لوزيرنوينجنسولوتورنمورس].

6. كوستاريكا

جنبًا إلى جنب مع ما فيها من إثارة ومغامرة بأنشطة مائية وجبلية وساحلية وحضرية فريدة، ففيها أيضًا الأمان وحميمية الإستقبال ومساعدة الغرباء كما تشير إلى هذا تقارير الأجهزة السياحية والأمنية ذات الصلة بالواقع السياحي في العالم.

7. النرويج

الدولة التي تمتلك المناظر الخلابة على طول المضايق، وتتنوع فيها الإقامة بين الفنادق العالمية والأكواخ الشاطئية البسيطة، وفيها بالإضافة إلى كل هذا السلام والأمان والشعب الطيب. [ورحلتك هنا إلى: مدينة ستافانغرتونسبيرغ النرويجية].

8. سنغافورة

هي ثاني أكثر الدول أمنًا في القارة الآسيوية بعد اليابان، ورغم صغر حجمها إلا أنها تمتلك مقومات سياحية عديدة.

9. شيلي

أميز ما يُميزها شعبها المِضياف الكريم، وفيها من الجمال الطبيعي المتنوع بين روعة الصحاري وجمال السواحل، وفيها يسهل التنقل بحرية وأمان.

10. إندونيسيا

الطبيعة الساحرة والغذاء المنخفض الأسعار والجزر البيضاء الهادئة مقومات تمتلكها هذه الدولة الكبيرة المساحة، أضف إلى هذا تمتعها بالأمان وإنعدام الجريمة تقريبًا. [والق نظرة على: جزيرة لومبوكمدينة بونشاكباندونق].

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pinterest-site-verification=31db5aca8d45215a650c9e8e05256250
error: