هدايا رأس السنة 2021: مقترحات تناسب الفئات المختلفة ممن حولنا

هدايا رأس السنة

يسألنا الكثيرون عن أفضل وأنسب هدايا رأس السنة 2021، حيثُ يبقى أيام ويحل بنا عام جديد، مشرق المحيا باسم الثغر طيب الطلعة بإذن الله، يحمل لنا بين طيات أيامه وساعاته الكثير والكثير من الخيرات والبشارات، وها نحن نستقبله رافعين شعارات التفاؤل والأمل واليقين بأن الغد أفضل، متحلين بحسن الظن بالله، والتوكل عليه والاستعانة به.

وها نحن نحتفل بالعام الجديد وبقدومه، كل بالطريقة التي تحلو له وتناسبه، فترانا نتبادل التهاني وأطيب الأماني، وترانا نتوجه إلى الله عز وجل بأطيب الدعوات الغالية لنا ولمن نحبهم، سائلين الله عز وجل أن يجعل عامنا المقبل خير وأطيب وأكثر سعة ورحابة من كل أعوامنا الماضية.

ولكن يظل التعبير عن المحبة وصدق الود بتبادل الهدايا (ولو كانت رمزية) له رونقه الخاص ودلالته القوية على الاهتمام والمحبة والغرام، ين الاخوات وبين الأهل وبين الأصدقاء وكذلك بين المتحابين ومن تضمهم روابط العشق والمودة.

وهنا سوف نخصص مقالنا لذكر بعض الاقتراحات الطيبة بخصوص هدايا رأس السنة، لنساعدكم في تحديدها واختيارها وليكن كل هذا تحت عنوان (هدايا رأس السنة 2021 New Year Gifts) فتابعونا بكل الحب والإعزاز.

حتى لا تحتار

قبل أن نستعرض بعض اقتراحات الهدايا المختلفة لرأس السنة الجديدة 2021 فمن الرائع أن نلفت نظرك عزيزي القارئ أن كل هدية مقبولة وغالية، وكل هدية يمكنها أن توصل رسالة الحب وصدق الاهتمام.

فقط عليك أن تراعي أن تناسب هديتك من تهديه بها، وأن تناسب إمكانياتك، وأن تقترب من ذوق من تهديه بها قدر المستطاع.

مقترحات هدايا رأس السنة 2021

الهدايا كثيرة جداً، ومحلات الهدايا مزدحمة بأنواع لا تعد ولا تحصى يمكنك الاختيار من بينها، فإذا كنت تملك الكثير من المال وتستطيع إنفاق مبلغ كبير على الهدية فيمكنك شراء ما تشاء من الهدايا العملية مثل الأجهزة الالكترونية أو المنزلية للزوجات والأمهات، أو الملابس أو غيره.

أما في حالة كانت ميزانيتك للهدايا محدودة فيمكنك شراء الهدايا الرمزية اللطيفة والمعبرة والتي تناسب الأصحاب والاخوات وغيرهم، وهنا سنستعرض معك أهم (أفكار ومقترحات هدايا رأس السنة 2021).

ساعة يد

من الرائع وأنت تشتري هدية بمناسبة قرب حلول العام لجديد أن تكون لها دلالة على الوقت وقيمته، فاختيار ساعة يد أنيقة لصديقك أو أختك أو غيره لا شك سيقع من الطرف الآخر موقع الرضا والقبول، وربما يحفزه على استغلال الوقت وعدم إهداره.

احرص على أن تكون الساعة مناسبة لمقاس الشخص، وأن تكون ألوانها أنيقة ومحايدة، وأن يكون حجمها مناسبا، فإذا كنت ستهديها لرجل اشتر الساعات ذات الحجم الكبير البارزة، أما إذا كنت ستهديها لأنثى فاحرص على أن تكون رقيقة وصغيرة فهذا ما يناسب النساء أكثر.

صورة أو برواز

رائع أن تختار صورة أو برواز أنيق ويفضل أن يكون متعلقاً بالعام الجديد 2021 وتهديه لأحد أصدقائك متى كان من المهتمين بالنواحي الجمالية، والحريصين على اقتناء التحف والأنتيكات وغيره، فالبرواز حين يعلق على الحائط يضيف له قيمة جمالية رائعة ويغير مظهره.

أما حين يكون له علاقة ببداية العام الجديد فستكون له ذكرى خاصة من حيث المهدي ومن حيث المناسبة.

اكسسوارات لها علاقة بالعام الجديد

أصبح من السهل الحصول على اكسسوارات خاصة بالبنات مثل السلاسل أو العقود، أو الخواتم أو الأساور أو ما شابه ذلك مما يتم تنفيذه يدوياً وتجده مطبوعا عليه الاسم أو العام الجديد أو غيره، فيمكن شراء واحدة من تلك الهدايا الجميلة والتي تفضلها الفتيات كثيراً.

أما الشباب فيناسبهم اكسسوارات الموبايلات مثل الكفرات وغيرها، كما يمكن اهدائهم بميدالية متميزة مكتوب عليها تهنئة بالعام الجديد أو غيره، مما يمنح الهدية الكثير من الخصوصية.

حقيبة يد أنيقة

يعد شراء حقيبة يد لفتاة أو امرأة متزوجة هدية رائع، ويوجد تفاوت كبير وواسع في التصميمات والأنواع والأسعار أيضا، مما يجعل الفرصة متاحة لاختيار حقيبة مناسبة في كل شيء.

كذلك توجد حقائب يد صغيرة خاصة بالرجال لحفظ بعض الاغراض مثل الموبايل والنقود والمفاتيح وبعض الأوراق وغيره، يمكن شراء واحدة أيضا.

مسبحة

من الممكن إهداء من تحب سواء كان ذكراً أو أنثى بمسبحة جميلة ونافعة، فتحفزه هديتك على عبادة الذكر وتعينه عليها في معظم أوقاته.

شراء كتاب نافع

بما أننا جميعا نحب لأنفسنا ولغيرنا مستقبل أفضل بكثير من حاضرنا، فيمكن إهداء من نحبهم بكتاب قيم به نصائح مفيدة أو تذكرة نافعة، فما أروع أن تترجم محبتنا إلى خطوات عملية تدفع من نحبهم إلى الأمام.

يمكنك إهداء من تحب بكتاب عن قيمة الوقت أو بكتاب محتواه يناسب اهتماماته.

هدايا بسيطة معبرة

يمكنك اهداء الآخرين بقلم أنيق، أو محفظة للنقود، أو جراب موبايل، أو كارت تهنئة جميل، فكل هذه الهدايا بسيطة ولكنها تعبر عن الاهتمام والحب.

هدايا غير مكلفة

في حال كنت لا تستطيع شراء هدية فيمكنك تقديم هدايا غير مكلفة على الإطلاق مثل تقديم كارت معايدة أنيق، أو تصميم فيديو يحمل التهاني وكلمات الحب من خلال بعض البرامج واهدائه له، أو أرسل كتاب اليكتروني مفيد إليه عبر الفيس بوك، أو قم بدعوته إلى مجموعات معينة تناسب اهتماماته وتعتقد أنه سيسعد بالانضمام إليها.

كذلك يمكنك كتابة أبيات من الشعر خاصة له، أو إدائه أجمل الدعوات والأمنيات الطيبة في مستهل العام.

وفي الختام

كان هذا مقالنا حول (هدايا رأس السنة 2021) نتمنى أن ينال منكم القبول والإعجاب، دمتم بخير أنتم وسائر أحبتكم.

أضف تعليق