معلومات عن دريم بارك مصر

تعد هذه الملاهي من أكثر الملاهي شهرة على مستوى العالم كله، ويأتي لها الكثير من الزائرين، والسياح الذين يأتون لزيارة الأهرامات، ويذهبون حتى يستمتعوا بوقتهم في مدينة الملاهي الجميلة، ما أن الكثير من المعلمين ينظمون الرحلات حتى يذهبوا إليها مع طلابهم، وهي من أفضل الملاهي الموجودة في الوطن العربي بل في الشرق الأوسط كله، حتى أنها تقع على مساحة ما يقرب من مئة وخمسون فدان، وهذا ما يجعلها تشتمل على الكثير من الألعاب الترفيهية التي يحبها الكبار قبل الصغار، وقد تم الأفتتاح في عام ١٩٩٩ ميلادياً، وقام بتصميم الألعاب، والوجة الخارجية للمدينة من قبل شركة كندية تدعى (Forrec) وهي التي قامت بتصميم (universal Studio)، وسنتعرف من خلال هذا المقال على الكثير من المعلومات عنها.

أين تقع دريم بارك

دريم بارك هي جزء من مدينة دريم لاند التي تحتوى على الكثير من الأشياء الأخرى منها : (مول تجارى، سينما دريم، ملاعب للجولف، نادي بيجاسوس، نادي الفروسية، فندق هيلتون دريم، فندق هلنان، فندق سويس ان)، وتوجد مدينة ملاهي دريم بارك في طريق الواحات في محافظة الجيزة تحديداً في مدينة السادس من أكتوبر، كما أن بينها وبين الأهرامات حوالي ٨ كم مربع، ويواجهها مدينة الفردوس وحي الأشجار، ومدينة الإنتاج الإعلامي، وفندق موفنبيك، وهي قريبة جداً من حدائق الأهرام، ومدينة الشيخ زايد، وطريق مصر الأسكندرية الصحراوي والقرية الذكية، كل هذا جعلها من أفضل مدن الملاهي التي يأتيها الناس من جميع أنحاء مصر، والعالم.

مالك دريم بارك

في الأصل كانت دريم بارك ملكاً للمهندس أحمد بهجت رجل الأعمال الشهير، ولكن في الوقت الحالى هناك قضية في المحاكم المصرية تدور حول تسليم مدينة دريم لاند بما داخلها من دريم بارك للدولة المصرية وتحديد إلى الشركة المصرية لإدارة الأصول العقارية المملوكة للبنك الأهلي المصري وبنك مصر، وهذا لأنه يحمل عبء الكثير من الديون التي يجب سدادها لكلاً من البنكين.

شكل المدينة من الداخل

يمكن لمدينة ملاهي دريم بارك أن تستوعب حوالى ثلاثون ألف زائر يومياً، وهذا ما يجعلها من أفضل المدن على الأطلاق، كما أنها تحتوى على العديد من الألعاب التي تناسب الكبير والصغير، كما أن المدينة مقسمة من الداخل إلى سبعة مناطق كل منطقة منها تحتوى على جزء من الألعاب التي تناسب الكبار، والصغار وهي (ميرامار، البلاد، الأطفال، الموفي، الانشنت، منطقة الأطفال الجديدة، منطقة التكنو) كذلك فأنها يوجد فيها الكثير من المطاعم المختلفة، والمحلات .

مواعيد الدخول وأسعار التذاكر

  1. تكون المدينة مفتوحة طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً، حتى الساعة السابعة مساءً عدا يوم الجمعة وفي المناسبات والأعياد فأنها تفتح من الساعة التاسعة وحتى التاسعة صباحاً.
  2. التذكره السيلفر: يبلغ سعر التذكرة السيلفر ١٣٠ جنيه مصري وتشمل سعر التذكرة الدخول كذلك يشمل الألعاب المجانية بإستثناء الألعاب المدفوعة.
  3. التذاكر الجولدن: يبلغ سعر التذكرة الجولدن ١٨٠ جنيه مصري وتشمل سعر التذكرة الدخول كذلك يشمل الألعاب المجانية إضافة إلى ٢ كوبون للألعاب فئة ٤٠ جنية.

التذاكر البلاتينيوم: يبلغ سعر التذكرة البلاتينيوم ٢٣٠ جنيه مصري وتشمل سعر التذكرة الدخول كذلك يشمل الألعاب المجانية إضافة إلى ٢ كوبون للألعاب فئة ٤٠ جنيه وكوبون لفئة ألعاب بيت الرعب بقيمة ٦٥ جنيه مصري.

المراجع: ١ ، ٢

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
انتقل إلى أعلى