ما هو الملتقى الطبي لزراعة الأسنان

صورة , الملتقى الطبي لزراعة الأسنان
زراعة الأسنان

انطلقت يوم الخميس الماضي ندوات ومحاضرات الملتقى الطبي لزراعة الأسنان بمدينة الرياض بحضور ضيف الشرف الدكتور دينس تارنو الذي يعد من أهم أطباء زراعة الأسنان خول العالم بالإضافة لنخبة من الاستشاريين والأطباء والمختصين في هذا المجال وكان حفل الافتتاح برعاية نائب مدير عام الشئون الصحية “د. صدام الشيحة” نيابة عن صاحب السمو الملكي محمد بن عبد الرحمن آل سعود.
نتحدث بتفاصيل كثيرة حول هذا الملتقى.

أهمية الملتقى الطبي لزراعة الأسنان

قال” أ. إبراهيم الشريده” منظم االملتقى الطبي لزراعة الأسنان. أنه لا يوجد شك من أن هذا النوع من الملتقى الطبي لزراعة الأسنان يثري المعلومة ويرفع التوعية في مجال طب الأسنان، وكذلك هي تقوي العلاقة بين الشركات وتبادل المعلومات في أخر ما توصل له الطب الحديث.

الفوائد التي تم الخروج بها من الملتقى الطبي لزراعة الأسنان

قال “د. إبراهيم” أنه لا شك في أن الطب متجدد بشكل لحظي، ومن هذا المنطلق فنحن استقطبنا نخبة من أطباء العالميين والدوليين داخل المملكة العربية السعودية تحت سقف واحد، مما يزيد رفع تبادل الخبرات العلمية فيما بيننا وبين الدول الأخرى.

وأنهى ” د. الشريده” انه كان يوجد بالملتقى الكثير من ورش العمل، وأكثر ما سلط عليه الضوء في الملتقى الطبي لزراعة الأسنان هو أحدث ما توصل إليه الطب في هذا المجال، وتقويم الأسنان وعلاقته بالوجه والفكين، كما أننا أشركنا من الجانب العلمي وأعددنا ساعات عمل تدريبية مما تشجع طلبة الكليات في الحضور، لتزيد من خبراتهم العلمية والعملية.

أضف تعليق