كيف تخطط لزيارة دبي لمدة أسبوعين

صورة , دبي , السياحة
دبي

دبي من الأماكن الرائعة في جمالها، والمميزة بشكل كبير بروعة العمران، حيث يتوافد عليها الكثير والكثير من السياح لرؤية كافة مزاراتها، كما توفر دبي كافة الخدمات وسبل الراحة، وذلك حرصا على توفير كافة سبل الراحة لزائريها، ولكن قبل التحرك يجب أن تخطط لزيارة دبي بشكل سليم حتي تستمتع بوقتك، كما أن هناك الكثير من المزارات الموجودة بدبي.

أشهر أماكن دبي السياحية

حين تخطو قدماك أرض دبي هناك الكثير لتقوم به وهناك الكثير من أشهر أماكن دبي السياحية التي يجب ألا تفوتك ومن تلك الأماكن:
شاطئ ناسيمي: من أجمل الشواطئ على الإطلاق شاطئ ناسيمي، فهو من الشواطئ المتعددة الأغراض، فيمكنك ممارسة الرياضات المائية، وكذلك تناول أفضل الأطعمة في المطعم الخاص بالشاطيء، كما يعتبر شاطيء ناسيمي مكان مميز للاستجمام، كما يمكنك التسوق أيضا من خلال بوتيك شاطيء ناسيمي فهو يقدم أفضل مجموعة من الأزياء.

ملاهي أي أم جي: إذا كنت من محبي الانطلاق والإثارة فلا تفوت فرصة زيارة ملاهي أي أم جي، تعتبر تلك المدينة الصغيرة من أكبر ملاهي العالم وأمتعها على الإطلاق، كما أنها من أشهر أماكن دبي السياحية وتتميز الألعاب الموجودة داخل تلك المدينة أنها تتناسب مع كافة الأعمار، كما يتوفر ما يقارب من العشرين لعبة بداخلها.

مسجد خليفة التاجر: لا تنسى زيارة مسجد خليفة التاجر فهو من المساجد الرائعة، فهو أول مسجد أخضر في العالم، وقد تم تجهيز هذا المسجد من الداخل على طراز مميز جدا، كما تم تزويد ساحات المسجد بأفضل التقنيات الحديثة.

حديقة سكي: تعتبر من أروع الحدائق على الإطلاق كما يطلق عليها أيضا إسم حديقة سكي الحديقة الثلجية، ليست من الحدائق الثلجية بشكل طبيعي إنما هي بناء ضخم مهيأ مناخيا بشكل غير طبيعي حتى يستمتع بها الزوار بالشكل المطلوب، وحديقة سكي من الأماكن التي تتميز بعدد غير طبيعي من الزائرين وهي من أشهر أماكن دبي السياحية فلا تفلت تلك الفرصة.

السيف على حور: أما إذا تود التمتع بالعمران الخاص بدبي عليك بالتوجه لمشروع السيف على خور، ستجد الأصالة والمعاصرة بآن واحد، كما أن هذا المكان الرائع يوفر الكثير من الخدمات، فيمكنك التسوق بشكل ممتع في حال تجد المطاعم المائية محيطة بك، كما تقام العديد من المهرجانات المميزة جدا.

دبي جاردن جلو: تفوقت دبي على نفسها في العمران في مشروع دبي جاردن جلو، فتلك الحديقة من الأماكن الممتعة جدا، والتي تحتوي على الكثير من الألعاب الممتعة التي تجذب الزائرين، كما أنها كمدينة ملاهي تناسب كافة الأعمار وتوفر كافة الإمكانيات لتحقيق المتعة.

حديقة الفراشات: تجمع بها كافة أنواع الفراشات وتحميها، يمكنك التجول داخل حديقة الفراشات لتجد ما لا تراه عينك على أرض الواقع، حيث الجمال الطبيعي وروعة التصميم والمعمار.

كما تتوفر بها أروع الفنادق التي يمكنك الحجز بها للتمتع بالخدمات والراحة، ولا تنسى اقتناء بعض الهدايا والصور التذكارية لأشهر أماكن دبي السياحية فهي لحظات لا تنسى.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: