فنادق بالاوان الفلبينية

بالاوان ، الفلبين ، بلو لاغون ، إل نيدو ، مينيلوك آيلاند ، لاجين ريزورت
بالاوان – الفلبين

جمال وروعة وسحر جزيرة “بالاوان” في الفلبين جعل من المحتم عليها تقديم خدمة فندقية مثالية لزائريها كنوع من إكتمال وإكمال سحر الجزيرة الطبيعي، وأيضًا للمحافظة على سمعتها كواحدة من أهم وأشهر الجزر السياحية في العالم كله.

وفيما يلي نعرض لمحة سريعة عن أفضل وأفخم فنادق الجزيرة والتي توفر لنزلاءها متعة الرفاهية بما يزيد من جمال وشغف الرحلة السياحية.

سيتي ستييت أستورياس بالاوان

ويقع في مركز مدينة “بويرتو برنسيسا”، ويضم مطعمًا كبيرًا ومسبحًا مكشوفًا واستراحة، ويوفر للنزلاء خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة النقل من وإلى المطار مجانًا أيضًا، كما يضم الفندق نادي صحي للتدليك والمعالجات بالأعشاب، وتوفر جميع غرفه الـ 62 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة والميني بار وزجاجات المياه المجانية والخزنة الرقمية.

نُزل وأجنحة بلو لاغون

ويقع على بُعد خمسة دقائق فقط بالسيارة من المطار، ويضم مطعمًا ومسبحًا مكشوفًا واستراحة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتتوفر في جميع غرفه الـ 26 خدمة الواي فاي مجانًا وشرفات واسعة خضراء وثلاجات وخدمة الغرف.

منتجعات إل نيدو

ويقع في “تايتاي” شمال شرق “بالاوان” على جزيرة “أبوليت”، ويضم حمام سباحة خارجي وشاطئ رملي خاص، وتحتوي جميع غرفه الـ 50 على وسائل الراحة مثل الألحفة المحشوة بالريش والثلاجات وشرفات مفروشة تطل على الشاطئ مباشرةً.

منتجعات إل نيدو مينيلوك آيلاند

ويقع على بُعد خطوات من شاطئ جزيرة مينيلوك، ويوفر المنتجع مجموعة واسعة من الرحلات والأنشطة الشاطئية والمائية الممتعة، وتحتوي جميع غرفه الـ 50 على شرفات واسعة وثلاجات وخدمة الغرف ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات الشعر، والجدير بالذكر أن كل الغرف صُممت على الطراز الفلبيني القديم حيث الأسقف من القش والأرضيات الخشبية.

لاجين آيلاند ريزورت

ويقع على بُعد خطوات من شاطئ لاجين إيلاند، ويضم المنتجع مركزًا كبيرًا للرياضات البحرية ومسبح مكشوف في الهواء الطلق ونادي صحي متكامل، وتوفر جميع غرفه الـ 50 خدمة الواي فاي المجانية والشرفات الواسعة والثلاجات، كما يقدم لنزلاءه خدمات التدليك في الغرفة.

أضف تعليق