شهر العسل في تركيا

صورة , تركيا , اسطنبول , المناطق السياحية
اسطنبول – تركيا

شهر العسل في تركيا فكرة مميزة جدا، وخاصة إذا كنت تسعى للتمتع بأفضل المناظر الطبيعية، في تركيا تجد مجموعة من المناظر الطبيعية والتاريخية البارزة جدا، فهي بلد تجمع ما بين الثقافة والجمال والطبيعة وهذا ما يجعل شهر العسل بها مميز وذو طابع خاص، كما يوجد الكثير من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها بتركيا أثناء رحلتك باسطنبول فلا تفوتها، ولا تنسى اصطحاب كاميرتك الخاصة أثناء السفر لتحتفظ بلحظاتك المميزة مع شريك حياتك.

أشهر الأماكن التي يمكن زيارتها بتركيا

ويوجد الكثير من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها في تركيا وهي:
إسطنبول: مدينة مذهلة جدا حيث تندمج بها الثقافات بشكل رائع، فهي تجمع ما بين ثقافة الشرق وثقافة الغرب في آن واحد، يتضح ذلك في المزيج القائم ما بين المعمار الرائع الجمال، ونمط الحياة السريع، لذا أستعد لتعود من شهر العسل في تركيا بحقيبة محملة بالكثير من الذكريات التي لا تنسى.

شواطئ تركيا: إذا كنت من محبي الانطلاق وتهوي البحر، وتتمتع برحلات الصيد والألعاب المائية الممتعة، فلا تغفل فرصة زيارة شواطئ تركيا، فهي ساحرة وممتعة، ولا تفوت زيارة ساحل الفيروز حيث الخصوصية والمتعة ونقاء المياه بشكل غير طبيعي، مما يجعل من المكان تحفة فنية، كما يحيط بالمكان مجموعة كبيرة من الجبال التي تتمتع بجمال خاص، فهي مكسوة من الخارج بالصنوبر.

مركز الفاتح: هو مركز كبير ملحق بحديقة بها تمثال لفاتح اسطنبول، تتميز منطقة الفاتح بوجود تشابه بينها وبين المعمار السوري، وهو سوق شامل لكافة الأعراض التي يمكنك أن تتخيلها، كما يحتوي مركز الفاتح على مسجد كبير للغاية مميز بالمعمار والزخارف ومخصص بداخله مكان للوضوء.

أفضل أماكن التسوق بتركيا

تشتهر تركيا بتنوع أماكن التسوق، كما يوجد بها الكثير من الأغراض التي يمكن اقتناؤها بأسعار مميزة جدا، يختلف مكان التسوق حسب الغرض المراد اقتناؤه، فهناك متاجر لبيع الهدايا والصور التذكارية، كذلك هناك أسواق لبيع الأعراض المستعملة والأنتيكات وهناك أكبر مولات لشراء الملابس على أحدث صيحات الموضة.

سوق الفاتح: هو سوق كبير جدا يتواجد بساحة الفاتح، يحتوي على الكثير من المجالات التي يمكن أن تقتنيها، وهو من أرخص الأماكن التي تعرض السلع المختلفة للبيع، كما يحتوي هذا السوق على الكثير من الباعة العربيين، مما يسهل التواصل بشكل كبير.

أفضل الفنادق بتركيا

تختلف الفنادق الموجودة بتركيا، لكن جميعها يتميز بواجهات رائعة الجمال، حيث تطل على عدد من المناظر الخلابة التي تجعلك في هدوء نفسي كامل، كما تختلف الفنادق في المعمار حتى تتناسب مع رغبة السائح، هناك فنادق حجرية المعمار كما لو أنك تسكن بمغارة، وأخرى ذات الأثاث الأبيض والتي تتميز بها تركيا، كما يمكنك الإقامة في فندق المطار الخاص بتركيا، إذا كنت تحب أن تكون قريب من المطار.

أفضل أوقات زيارة تركيا

تركيا رائعة على مدار العام، لكن هناك بعض الشهور في السنة تتألق فيها تركيا وتصبح تلك الشهور من أفضل أوقات زيارة تركيا، لذا لا تغفل عن زيارتها في شهري أبريل يونيو، للتمتع بمنظر الرائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: