٧ نصائح عند شراء لانجري لجمال وأناقة مناسبة لكل منكنَّ

شراء لانجري , نصائح الشراء , Buy Lingerie , صورة

لا شك أن اللانجري صنف من الملابس التي لا تستغني عنها النساء ولا تخلو منه خزائنهنَّ، وللتوضيح فإن كلمة لانجري هي لفظ فرنسي (Lingerie) يطلق على الملابس الداخلية النسائية والمصممة بغرض التزين والإثارة، وغالباً ما تصنع من أنواع معينة من الأقمشة تتمز بالرقة والنعومة مثل الحرير والدانتيل وغيره من الأقمشة الشفافة والخفيفة.

ولعل اختيار قطعة لانجري جميلة يعتمد على خبرة وذوق وعوامل كثيرة، وهنا سوف نتناول أهم المعايير التي يجب ان تراعي عند اختيار هذا النوع من الملابس، وأهم نصائح عند شراء لانجري، فتابعونا.

نصائح هامة يجب مراعاتها عند شراء لانجري

قبل الحديث عن تلك النصائح أحب أن ألفت نظرك إلى شيء هام وهو أن جمالك وإثارتك تنبع من ثقتك بنفسك وبجازبيتك ورضاك التام عن جسمك أيا كانت مواصفاته، فاختاري بكل حرية وأريحية ولا تقلقي بشأن اعجاب زوجك بذوقك، فهذا الإعجاب سوف يحدث تلقائياً كانعكاس لرضاك أنت وإعجابك بنفسك،

١. راعي التنوع

عند الرغبة في شراء لانجري جديد من الرائع أن تتفقدي خزانة ملابسك لتعرفي أي الألوان ينقصك، وأي تصميم يمكن أن يضيف لك طلة جديدة ومتميزة تلفت نظر زوجك، وتثير انتباهه.

واحرصي على عدم شراء قصات متشابهة أو ألوان متقاربة لأنك لن تشعري بالتجديد والإضافة.

٢. ملائمة القطعة لجسمك

قد يتصور البعض من النساء أن كل قميص نوم أو تصميم معين من اللانجري جذاب ومغري على كل جسم، وهذا خطأ فادح، فما يليق بغيرك قد لا يليق بك أبدا، وما يبهرك على المانيكان قد لا يبهر زوجك حين يراه عليك.

فانتبهي إلى شراء الملابس ذات الألوان المناسبة لبشرتك والتي تضيف لك بريقا وتألقاً، وكذلك التصميم الذي يليق بك.

٣. اختاري لانجري مريح

قد يعجبك تصميم لانجري معين وتودين امتلاكه وحين تقومين بارتدائه تشعري بعدم الراحة، سواء من التصميم أو الخامة أو حتى اللون، فهذا سيجعلك تلبسينه لفترات قصيرة وعلى فترات متباعدة جداً وربما تتركينه في خزانة ملابسك.

لذا لا تجعلي اعجابك بشيء معين في اللانجري يدفعك لتجاهل باقي الاعتبارات فتكون النتيجة شعور بعدم الراحة.

٤. اختاري قطع لانجري تخفي عيوب جسمك

تصميمات اللانجري متنوعة وكثيرة جداٍ منه القصير والطويل والواسع والضيق والشفاف وغيره، وكل قطعة تعكس إثارتك وجمالك من زاوية معينة، ولكن احرصي دائماً على شراء لانجري تبرز مفاتن جسدك وتخفي عيوبه بقدر الإمكان حتى لو اضطرك هذا الأمر للبعد عن تصميمات معينة تعجبك.

فمثلاً إذا كنت ممتلئة بعض الشيء أو يوجد لديك أجزاء تبدو أكثر حجماً فاحرصي على التصميمات الواسعة بعض الشيء والمزدحمة بالتفاصيل والألوان حيث تصرف تلك التفاصيل النظر بعيداً عن الجزء الذي لا تريدي ابرازه، أما لو كنت تتمتعين بجسم متناسق ولا تقلقي بشأن اخفائه فاختاري التصميمات الرقيقة، والأقمشة الخفيفة التي تظهر من جسمك أكثر مما تخفي.

ومن المفيد في هذا الصدد أن تبحثي على الإنترنت وتتعرفي على قواعد اختيار ملابسك وفقاً لشكل وتقسيم جسمك، وثقي أن الملائمة بين اللبس والجسم تخلق إثارة وجمالاً لا يستهان بهما حتى مع بساطة الموديل.

٥. كوني جريئة في اختيار لانجري مختلف

الكثير من النساء يعرفن ما يناسبهن وما يحقق لهن الراحة في اختيار الملابس الداخلية أو ملابس النوم أو غيره، فيأخذهن هذا إلى الالتزام والتعود على أنماط محددة والخوف من التغيير أو اختيار تصميم مختلف خشية أن يكون غير لائق بها.

ولكن حان الوقت لتتمردي على كل ما هو تقليدي، ولتختاري بجرأة ما يعجبك، فأنت في النهاية تختارين ملابس خاصة جدا، لا يطلع عليها غير زوجك، فاحرصي على كسر الروتين وفاجئيه بلانجري مختلف، قصير جدا أو شفاف أو معقد بعض الشيء في تصميمه.

٦. اهتمي جداً بخامة اللانجري

سواء كنتي ترغبين في شراء ملابس داخلية للاستعمال اليومي أو لغرض التزين للزوج فاحرصي على اختيار خامات جيدة واهتمي بالأقمشة الناعمة، فهي مريحة جدا في الاستعمال ومثيرة للرجل، فالرجل يعشق كل ما هو ناعم ورقيق، ومن ذلك أقمشة الفيزون والجل والمخمل وغيره من الأقمشة الناعمة والرائعة.

٧. ابحثي عن أحدث الموديلات

من الرائع قبل شراء لانجري جديد أن تبحثي عن الموديلات الحديثة والمثيرة وأن يكون لديك تصور عما ترغبين في شرائه حتي لا تقعي في حيرة عند الشراء.

تصميمات وأقمشة لانجري يجب أن لا تخلو منها خزانتك

التنوع في الملابس والإطلالات مهم جدا ورائع ومطلوب، غير أن هناك قطع لانجري يجب أن تقتنيها، ومن أهمها ما يلي:

  • لا نجري أو أكثر من الجينز بتصميم مختلف، حيث أنه يضفي عليك نوعاً من الأناقة والتغيير الرائع من حين لآخر، على خلاف الاقمشة الشفافة او الخفيفة.
  • لانجري من الجلد حيث أن الجلد من الخامات التي تثير الرجل وتجعلك اكثر جاذبية وبريقاً، وخاصة التصميمات الجريئة.
  • قميص نوم أسود، فمعظم الرجال يثيرهم هذا اللون الذي يحمل معه الغموض، ويزيد من تألقك خاصة لو كنت تمتلكين بشرة فاتحة.

ختامًا

يمكن لكل انثى شراء ما يناسب ذوقها وذوق زوجها بسهولة، ولكن كوني ذكية في اختيار الخامة وكوني جريئة ومتجددة، ولعلنا نحن المسلمات لدينا مساحة كبيرة جدا للتغيير، فإنك تستطيعين شراء فستان قصير أو بنطلون مثير، أو شورت أو نحوه من الأزياء التي يرتديها غيرنا في الخروج، ليتمتع الزوج برؤية شخصية عصرية ومتجددة، وهذه كانت أهم نصائح عند شراء لانجري، نتمنى أن تكون مفيدة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: