سانوستول – Sanostol | لعلاج نقص الفيتامينات والكالسيوم

سانوستول شراب Sanostol / فيتامينات متعددة

تحتوي هذه الصفحة على كافة المعلومات المتاحة التي تساعدك في استخدام دواء سانوستول شراب، الرجاء قرائتها جيداً.

الخواص:
يزود – ملتي سانوستول الأطفال بكافة الفيتامينات التسع التي يحتجونها خلال نموهم وتطورهم بالإضافة إلى الكالسيوم وذلك في صورة شراب لذيذ الطعم لإحتوائه على مركزات عصائر طبيعية مثل (البرتقال والجريب فروت والمالت) بلإضافة إلى السكريات اللازمة لعملية الطاقة عند الأطفال ويضمن الاستعمال اليومي لملتي – سانوستول تزويد الأطفال بكامل حاجتهم من الفيتامينات اللازمة لنموهم وقد أثبت فعالية بشكل خاص عندما تؤدي المتطلبات المتزايدة على الجسم لزيادة النشاط الأيضي وبالتالي إلى إزدياد حاجة الجسم للفيتامينات، يمنع ملتي – سانوستول الكساح واضطرابات التطور والنمو ويعزز تكوين العظام والأسنان ويقوي مقاومة الجسم في الأمراض المعديو الحادة والمزمنة كما يمنع الاضطرابات الأيضية وفقدان الشهية ويضمن عمل وظيفة الجهاز العصبي بشكل عادي وينبه الوظائف الطبيعية للجلد.
فيتامين أ يساعد على تحسين النمو وتطوير وظيفة الجلد والأغشية المخاطية، ويقوم الفيتامين بتعزيز مقاومة الأغشية المخاطية – وخاصة في منطقة الأنف والحلق – ضد غزو الكائنات الممرضة. وكذلك مهم لمنع حدوث العمى الليلي. أما فيتامين ب1 فيلعب دوراً أساسياً في أيض الكربوهيدرات (السكريات والنشويات) وهو عامل هام في عمل الخلايا العصبية وعضلة القلب بشكل طبيعي. فيتامين ب2 يلعب دوراً هاماً في التنفس الخلوي ويعزز النمو وزيادة الوزن عند الأطفال. فيتامين ب6 ضروري للتمثيل الغذائي للبروتينات. نيوكتيناميد هام في عملية التمثيل الغذائي للكربوهيدرات والبروتينات ويدعم وظائف الجهاز العصبي. دكسبانثينول يزيد من قوة مناعة الجسم حيث يؤثر إيجابياً على عملية التمثيل بالنسبة للجلد أو غشاء الميكوزا، كذلك يحفز نمو الشعر، فيتامين ه يلعب دوراً في التمثيل الغذائي للكربوهيدرات والبروتينات بالإضافة إلى تنظيم الوظائف الهرمونية الهامة، فيتامين ج يحسن من عملية تكوين النسيج الرابط وكذلك تحسين وظائفه كما يلعب دوراً هاماً في تكوين خلايا الدم ويزيد من مناعة الجسم الدفاعية. فيتامين د وأملاح الكالسيوم يمنع الكساح ويعزز تكوين الأسنان والعظام.

دواعي استعمال سانوستول: للوقاية من الإصابة بنقص الفيتامينات والكالسيوم.

الجرعة وطريقة استعمال Sanostol سانوستول

يأخذ الأطفال بين 1 – 5 سنوات 2 – 3 ملعقة شاي يومياً.
الأطفال في سن الدراسة والبالغين 3 – 4 ملعقة شاي يومياً.
ملاحظة: يعود السبب في التلون الأصفر للبول أحياناً بعد تناول ملتي – سانوستول إلى الفيتامين ب2 الذي يحتوي عليه الشراب وبذلك فهو غير ضار تماماً.

معلومات لمرضى السكر: يحتوي 10 ملليلتر ملتي – سانوستول على 8 جرام تقريباً من الكربوهيدرات صالحة للإستفادة منها. ينبغي عدم استعمال ملتي – سانوستول بجرعات أعلى مما هو محدد ولمدة طويلة دون استشارة الطبيب عند المرضى المصابين بالحصاة الكلوية أو مرض بوك. الجرعات الزائدة عما هو موصوف وخاصة عند استعمال مستحضرات أخرى غير ملتي – سانوستول تحتوي على الفيتامين د في نفس الوقت، قد تؤدي إلى فرط جرعة الفيتامين د.

معلومات إضافية عن دواء سانوستول Sanostol:
يحتوي شراب ملتي – سانوستول على مركزات العصائر وبذلك فهو لا يحتوي على ملونات طعام إصطناعية.
إحفظ المستحضر في مكان بارد. رج قبل الاستعمال.
العبوة: تحتوي على زجاجة ملتي – سانوستول على 160 جرام من الشراب.
إنتاج: شركة كيميفارم للصناعات الدوائية بتصريح من شركة نيكوميد فارما – ألمانيا.

صورة , عبوة , دواء , شراب , سانوستول , Sanostol
صورة: عبوة سانوستول Sanostol
تنويه: سعر الدواء يختلف باختلاف الدولة والتوقيت؛ فقد ترى اختلافًا في الأسعار بمرور الوقت أو في بلدٍ مختلف.

3 رأي حول “سانوستول – Sanostol | لعلاج نقص الفيتامينات والكالسيوم”

أضف تعليق

error: