ريباديرم جل – Repaderm Gel | للتورم الموضعي، لآلام العمود الفقري

ريباديرم جل Repaderm Gel / إيسين وساليسلات ثنائي إيثيل أمين Aescin and Diethylamine salicylate

الخواص: ريباديرم جل هو مُستحضر مزيل للتورم، مُضاد للإلتهاب. ذو خواص مُسكنة للألم. مُعد للإستعمال الموضعي. يحتوي ريباديرم جل على الإيسين. الذي يؤدي مفعوله من خلال منع تجمع السائل في الأنسجة. وبذلك يُزيل التورم منها سريعاً. وكذلك يُزيل الإيسين العمليات الإلتهابية بفعالية من المنطقة المُصابة. ويحتوي ريباديرم جل أيضاً على مُركب الساليسلات الذي يدعم المفعول المُضاد للإلتهاب ويُسكن الألم بفعالية في المنطقة المُصابة. يتميز ريباديرم جل بأنه مُستحضر غير دُهني. وينفذ بسرعة وبشكل كامل إلى داخل الأنسجة المُصابة حتى بدون تدليك، وله تأثير مُبرد للمنطقة المُصابة.

دواعي استعمال ريباديرم جل

يُستعمل ريباديرم جل في الحالات الآتية:
– الحالات الموضعية من التورم الناتجة عن الإصابات أو الإلتهابات مثل الكدمات، الإصابات المترافقة بإنضغاطات، أو التواءات، أو أورام دموية. أو إلتهابات غمد الأوتار.
– الحالات المؤلمة للعمود الفقري، مثل آلام الرقبة واللمباغو، وعرق النسا.

الجرعة وطريقة الإستعمال: إذا لم تكن إرشادات الطبيب متوفرة، يُدهن ريباديرم جل فوق المنطقة المُصابة مرة واحدة إلى عدة مرات في اليوم، ولا يوجد داعي للتدليك مكان إستعمال الجل. إلا إذا رغب المريض بذلك. ويُمكن إستعمال ريباديرم جل إلى أن تختفي الأعراض، حتى لو طالت مدة الإستعمال.

مُضادات الإستعمال: زيادة الحساسية لهذا المُستحضر.

الإحتياطات: ينبغي إستعمال هذا المُستحضر على سطح الجلد السليم فقط. وليس على الجلد غير السليم، أو المفتوح، أو على الأغشية المخاطية. أو علي مناطق الجلد المُعالجة بالأشعة. أما إذا كان الجلد مُصاباً بالاكزيما أو التقرح، فيُنصح بإستعمال هذا المُستحضر على الأماكن المُحيطة فقط بالجلد المُصاب.

التأثيرات الجانبية: يتم تحمل هذا المُستحضر جيداً من قبل المرضى. وتأثيراته الجانبية نادرة وخفيفة بطبيعتها. وقد تحدث ظواهر تحسسية جلدية في حالات نادرة جداً.

الأشكال الصيدلانية:
ريباديرم جل 100 جم: إيسين 1 جم وسالسلات ثنائي إيثيل أمين 5 جم.
ريباديرم جل 40 جم: إيسين 0.4 جم وسالسلات ثنائي إيثيل أمين 2 جم.

إنتاج: Jazeera Pharmaceutical Industries.

صورة,تصميم, ريباديرم, جل, Repaderm ,Gel
صورة/تصميم: ريباديرم جل Repaderm Gel
تنويه: سعر الدواء يختلف باختلاف الدولة والتوقيت؛ فقد ترى اختلافًا في الأسعار بمرور الوقت أو في بلدٍ مختلف.

فكرتين عن“ريباديرم جل – Repaderm Gel | للتورم الموضعي، لآلام العمود الفقري”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: