رسائل دينية قصيرة ومفيدة

Short Islamic Messages , رسائل دينية , رسائل قصيرة , رسائل مفيدة , صورة

تمسّك بدينك

إن الإنسان لا يحلوا من المواقف الشديدة في حياته أو بمعنى ادق لا يخلوا من الشدائد الصعبة التي يتعرض لها في الحياة، ولكن الإنسان العاقل هو الذي يعرف كيف يتخطى جميع المشكلات والشدائد التي يتعرض لها وكيف يقف امام الجميع وامام نفسه قبل كل شيء وهو في عز قواه.

وخير الأمور المساعدة على التخلص من جميع السلبيات في الحياة ومن جميع الشدائد والظهور امام نفسك ثم الناس وانت في تمالك نفسي هي أن تذكر الله كثيراً وان تداوم على الصلوات ولا تتركها او تؤخرها مهما كان ومهما وصل بك الحال، فإن الصلاة تنهي وبشكل كامل عن الفحشاء وعن المنكر، وهي ايضاً تجعلك تستطيع الصبر على البلاء في حياتك وتستطيع ان تقابل المصاعب بل وتستطيع ان تحل جميع المشاكل التي تتعرض لها.

في هذا الموضوع نحن سنتناول عدد من الرسائل الدينية للموبايل لجميع من يحب إرسال رسائل دينية على الموبايل للغير وايضاً لمن لا يجيد إعطاء النصائح لغيره من الجانب الديني.

الرسائل تجدونها تركز على النصيحة لمن يشعرون بالضيق في يأتهم او يشعرون بالتعب النفسي وبأن الحياة قد ضاقت بهم ولم يقدروا على التخلص من المتاعب، فهي حلول لكل من ضاق به الحال وسهل على المسلم ان يفعلها نظراً لأنها غير شاقة لا على اللسان ولا على البدن، ونلفت انتباه زائرونا انها رسائل جديدة وحصرية وبعيدة كل البعد عن التقليد أو التكرار.

أجمل رسائل دينية مفيدة

  • ياللي تشعر بكثير ضيق، وان الشدائد كأنها امام عنيك، ركز معي وصل على النبي ﷺ، واذكر الله ترى بذكره تزول الشدائد.
  • الشدائد والمصاعب في الحياة تزول على الفور بمجرد أن يقوم الإنسان بذكر الله العظيم، بل بمجرد أن يظن بالله العظيم أنه سوف ينجيه من كل الشدائد ولا يجعل في قلبه بقعة عناء أو تعب، فأسال الله ان يساندك في جميع المحن.
  • جميع المحن التي تمر على الإنسان تتعبه وترهق نفسه، وهذا لأنه لا يثق بأن اليسر قادم لا محالة وأن العسر لن يدوم، احدثكم عن الثقة بالله، فكونوا على ثقة به.
  • تسألون عن السعادة؟، اخبركم وبكل ثقة انها موجودة في ذكر الله، فاذكروا الله ولا تيأسوا من رحمته.
  • جعل الله الجنة هي موعدكم يوم القيامة، واسال الله ان يجمعنا في جنة الخلد.
  • اتمنى من الله ان يدخلني انا واياك جنة الفردوس، يا زوجي وأغلى من عمري، وهذا كل رجائي، جنة تجمعني بيك.
  • صبراً يا صديقي.. تشعر بالتعاسة؟، هذا لأنك لا تذكر الله كثيراً، اذكر الله ولو مرة وسوف تندهش من النتائج السعيدة.

نقترح عليك أيضًا قراءة مسجات يوم الجمعة المباركة لكل جميل ورائع من كلمات ورسائل وعبارات للنشر

أضف تعليق