رسائل حب جميلة لكل عاشقين أرادا كلمات عذبة للتعبير عن مشاعرهما

love , messages , صورة ، حب ، رسائل حب ، عشق ، غرام

وددنا أن نبعث إليكُم رسائل حب جميلة تصلُح أن تكون مسجات العشق والإخلاص والمشاعر المُتبادلة بين كُل حبيبين. ولكن، مهلاً، دعونا أولاً أن نتحدَّث عنه، انهُ الحب..

ما هو الحب

كثيراً منا يفهم الحب بشكل مختلف عن الاخر، فهناك من يرى أن الحب هو الإهتمام وهناك من يرى أن الحب هو ان تقف بجوار من تحب طوال الوقت وغير ذلك من المشاعر المختلفة والأعتقادات التي في كل إنسان على هذهِ الأرض، ونحن هنا متابعونا على الموقع نسلط الضوء على نقطة واحدة من علامات الحب أو الشيء الذي عليه اتفاق تام بين المحبين وهو عدم الإنتظار السيء، فعندما تحب شخصاً لم تعد تنتظر مثلما كنت في الحبيب الذي سوف يأتي إليك ليقابلك ويعيش معك باقي حياتك.

فالحب (Love) هو أن تقول وبكل قوة وداعاً للإنتظارات السيئة للغاية والتي تجعل منك شخص متعب منهك الإحساس والمشاعر ومنهك في كل شيء في حياتك، إلى ان يأتي المحب أو الحبيب الذي كنت تنتظره أو حتى لم تكن تتوقع أنه سوف يأتي وأنك سوف تعيش الحياة السعيدة والجميلة معه بلا شك، فبعد الصبر يأتي الخير وهو الحب الذي يعد من اسمى المشاعر وافضلها بل واكثرها رقة وتسامح، هنا نضع رسائل للمحبين حتى يرسلونها إلى بعضهم ويزداد الحب بينهما والمشاعر الجميلة أكثر وأكثر، إنها مشاعر حقيقية لأنها تلمس ما يشعر به اغلب المحبين حب حقيقي وليس مزيفاً، والحقيقي هو الذي يجعلك تقوم بالكثير من التضحيات لأجل من تحب دون ان تحسب حساباً لذلك على الإطلاق.

الحب والاهتمام

الحنان والاهتمام هما أكثر واهم ما يميزان الحب ويجعلان في الشخص كثير من المشاعر الجميلة التي يتوصل بها إلى اعلى الدرجات من العشق بينه وبين من يحب، فالحب يزداد أكثر بين المحبين كلما كان يغلفه الإهتمام وتغلفه المودة والرحمة اللذان هما مسمى للحنان بين المحبين، فمن كان يريد ان تزدهر علاقة حبه بمن يحب فعليه أن يحرص كل الحرص على الحنان في العلاقة وعلى الإهتمام الذي هو غلاف المحبة الحقيقية وغلاف العلاقة السليمة المنتقاة بلا شك.

هنا في مقالتنا نحن لن نقوم بالتحدث عن متطلبات الحب أو الأشياء التي تساعد على إزدهار الحب، وإنما نمهد الطريق لعرض رسائل حب للموبايل لكل من يحبون التعبير عما في قلوبهم من مشاعر حب جميلة وإهتمام كبير، هي رسائل جديدة للحب وتجعلك تعبرين لزوجك عما في قلبك من حب ومن مشاعر نبيلة يغلها الأهتمام، مع ملاحظة أن الرسائل جديدة وغير مكررة وهذا من باب الحرص الدائم منا على تقديم رسائل حب للموبايل جديدة وحصرية فقط على موقعنا، نتابع الرسائل ونرجو ان تحوز على اعجابكم.

رسائل حب وغرام وعشق

  • اغمرني بهذا الحنان الذي لطالما كنت احلم به طيلة حياتي، بل كنت دوماً اتمنى ان يدوم حنانك عليا وان تسقيني من الحنان حتى اقول أنني قد شبعت من الحنان، رغم انني لن اشبع منه فكيف يشبع الانسان من الماء!.
  • احببتك بكل مافي روحي وقلبي وعقلي، قد حكمت جميع حواسي فيك وانصفوني، انني حقاً سعيدة بأنك حبيبي وانك كل ما املك في هذهِ الحياة، فأرجوك كن قريباً مني ولا تبتعد فأنت زوجي وحبيبي وكل مافي قلبي.
  • الحياة اقصر من ان نتركها بدون مرح وبدون سعادة، فهيا بنا نصنع لأنفسنا السعادة ونضحك فكل شيء ملكنا ولن يزول لطالما نحن معاً، نحن بكل مافينا من قوة رباط الحب بيننا ومن صدق مشاعرنا.
  • الحياة بدونك هي أرض جرداء بلا ماء، بل إن الحياة بدونك حياة مزيفة، حياة لا يوجد فيها بريق من الأمل، احبك حتى الموت.
  • عندما تغضب مني أشعر بالمتاعب الكثيرة حولي،
    لذا ارجوك يا حبيبي لا تغضب مني مهما كان ومهما وصل الأمر
  • الحب هو ان تسكن بجواري ولا تتركني ابدا، الحب هو ان تكون حاضرا معي في كل وقت وكل حين لانك نبض حياتي في الحياة.

رسائل حب وشوق

  • ياروح ماتروحي مين.. دا حبيبي كل املي، ومنايا بس اشوفه.. بالبسمة دوم قابلني
  • الحب ليس ادعاء ابدا، وإنما هو نشاعر نبيلة وصادقة بين طرفين، وانا اقول لك بكل صدق اني احب، لا واموت فيك.
  • انت العمر القادم وانت الحياة الابدية، فارجوك مهما كان لا تبعتد عن قلبي وعن وجداني.
  • حبي انت وخالص احترامي، لولاك ماكنت افرح ابي اوصلك سلامي.
  • اليوم هو عيدي لانك بجوار قلبي الذي احبك حبا جما واخلص لك في هذا الحب، ارجو منك ان تحافظ على مالدينا من حب جميل من الصعب العثور عليه في عصرنا هذا.
  • لا تتركني وتروح يوم اقلك اترك.. تراه كلام مو مفهوم استسمحك لا تلتفت له، وبس ركز على الحلو في علاقتنا والكلام الجميل.
  • هذه الدنيا تبسمت لي فقط عندما قابلتك وكنت لي زوجا مثاليا، واليوم اهديك عمري للمرة الثانية.
  • انت الحب.. انت الحياة.. وانت القلب، وصعب يضيع الحب.. صعب تروح الحياة.. صعب تزعل ياقلب.
  • الضحكة التي اراها على شفتيك في كل يوم هي الدواء بالنسبة لي من كل الهموم.

أضف تعليق