رسائل تهنئة جديد للعام الهجري الجديد

 رسائل جديدة ، رأس السنة الهجرية ، العام الهجري ، صورة

رأس السنة الهجرية على الابواب وجميع الناس مترقبون اليوم هذا من أجل أن يهنيء بعضهم البعض ومن اجل ان يتحابون فيما بينهم اكثر ويقتربون من بعضهم، فرأس السنة الهجرية يختلف كل الأختلاف عن رأس السنة الميلادية وهذا كونه عيد للمسلمين جميعاً، وفيه يحتفل الناس بأكثر من طريقة مختلفة منها عمل مجموعة من العزائم للمارين في الطريق كنوع من انواع العمل الانساني الذي يريدون الاجر والثواب من الله تبارك وتعالى عليه، رأس السنة الهجرية نحن لا نقر فيه بإحتفال معين أو نقول هذا الأحتفال طبيعي ومباح أم العكس، ولكن هناك احتفالات وإن كنا نرى ان الاحتفال الشائع هو قراءة القرآن في ليلة رأس السنة الهجرية في جلسة جميلة تحفها الملائكة من كل مكان.

نحن اليوم نختلف قليلاً حيث نقدم مجموعة رسائل رأس السنة الهجرية يمكن الأخذ بها كنوع من الاحتفال ثم ارسالها إلى البعض وتهنئتهم بالعام الهجري الجديد، حرصنا على ان تكون الرسائل حصرية وبعيدة عن التكرار والروتين في تهنئة المسلم لاخوه المسلم، تابعوا مجموعة الرسائل ونتمنى ان تحوز على رضاكم.

لم يتبقى سوى ساعات قليلة جداً على بداية العام الهجري الجديد، وقبل ان يبدأ العام الهجري الجديد اود ان اقول لكم يا اهلي ويا احبابي اعانكم الله على الفعل الخير الذي يرضى الله تبارك وتعالى عنه، وأسأل الله العظيم الكريم أن يجعل هذهِ السنة الهجرية المقبلة عليكم كلها خير وسعادة وصحة وهناء وكل عام وانتم بخير.

رسائل تهنئة للعام الهجري الجديد

  • أهنئكم بالعاد الهجري الجديد، واتمنى لكم كل خير اكيد، وكل ود وسعادة والمزيد، كل عام والأمة الإسلامية بخير.
  • طاب صباحكم وطابت ليلتكم هذهِ، إنها ليلة بداية السنة الهجرية الجديدة، كل عام وانتم بخير وكل عام وانتم بجانبي.
  • طاب صباحكم وطابت ليلتكم وجعلها الله سعيدة، الخير ثم الخير ثم الخير، اتمناه لكم يا أهل الخير، وبشرة الخير، كل عام هجري جديد واحنا وانت سعيد.
  • العام الهجري الجديد على وشك ان يهل علينا، وانا فيه اتمنى ان تكون في افضل صحة وافضل عافية، بل إنني اتمنى لك فيه دوام السعادة والهناء، كل هام هجري وانتم بخير.
  • جئت إليكم بخبرسعيد.. اليوم راس السنة الهجرية، نريد ان نتعاون على كل خير ونبني احلاما وردية.
  • عيد راس السنة الهجرية يراه الناس عاديا، وانا وانت نراه جميلا بل ورائعا حيث تزوجنا فيه، كل عام والمسلمين بخير.
  • كل عام والامة الاسلامية بخير بمناسبة العام الهجري الجديد، اتمنى تحقيق الامنيات لكم بكل خير.
  • رأس السنة الهجرية من احلى الاحتفالات الاسلامية” نشعر فيها بطمئنينة وخير، واحيانا نحن للاستماع إلى السيرة النبوية. راس سنة رائع وكل عام وانتم بخير.
  • رضاكم الرحمن.. واعطاكم الجنان، وكل عام هجري وانتم اطيب في كل الاحوال.

أضف تعليق