تمارين رياضية لإنقاص الوزن بفاعلية وسرعة

الركض،الجري،الهرولة،رياضة،تمارين،انقاص الوزن
رياضة الركض لإنقاص الوزن

تقرأ هُنا في تلك الصفحة:
۱. تمرين المشي الأسهل لإنقاص الوزن.
۲. الركض التمرين الرياضي الأسرع لإنقاص الوزن.
۳. السباحة تحرق 653 سعرة حرارية في الساعة الواحدة.
٤. قيادة الدراراجات تُفقدك 508 سعرة حرارية لكُل ساعةً.

يُعد إنقاص الوزن واحداً من أهم وأكبر الأولويات إلى ملايين من الناس في هذا العالم، ذكوراً وإناثاً، ولا يخفى على الجميع أهمية الرياضة لجسم الإنسان لإنقاص الوزن وحرق الدهون وحرق السعرات الحرارية وشد العضلات وإزالة الترهلات وتنشيط الجسم. ولنبدأ ونُلقي نظرةً على أفضل تلك التمارين.

تمرين المشي الأسهل لإنقاص الوزن

المشي أو السير واحدة من أكثر الرياضات والتمارين الرياضية سهولةً ويُسراً ومع ذلك فهي الإختيار الأنسب والأمثل للملايين حول العالم لإنقاص الوزن الزائد في هؤلاء. وقد أثبتت دراسات عِدّةً أن المشي لا يختلف كثيراً عن الركض “الجري” فقد الوقت هو الفاصل بين كُل شيء، بحيث أن المشي مسافة ثلاثة أميال تساوي ساعة من الوقت بينما الركض أو الهرولة ثلاثة أميال تستغرق فقط ثلاثون دقيقةً مثلا. لكن التأثير على الجسم وحرق السعرات الحرارية يظل كما هو.

الركض التمرين الرياضي الأسرع لإنقاص الوزن

فيما بيّنّا في العنصر السابق فإن ما يُفرق المشي عن الركض أو الجري أو الهرولة “كما تُحب أن تُسمّي ذلك التمرين” هو الوقت، وهو أمر رائع بالنسبة لأولئك اللذين يُريدون خُسارة أوزانهم في وقت أقل.
وعلى أي حال وفي كلا الحالتين سواء في المشي أو الركض يمكنك الإستعانة بجهاز المشاية الكهربائية، فهو سيفي بالغرض على أكمل وجه وبه العديد من المزايا ويمكنك استخدامه سواء في الركض او المشي على حدِ سواء.

السباحة تحرق 653 سعرة حرارية في الساعة الواحدة

تُعد السباحة رياضة رائعة جداً لإنقاص الوزن فضلاً عن متعتها أثناء الآداء، فيُمكنك قضاء وقت طيب ومُمتع في الماء مُتجنباً العرق والحرارة “وكيف تتعرق او تشعر بالحرارة وانت في قلب الماء” وفي نفس الوقت تفقد المزيد من السعرات الحرارية التي تُكبد جسدك الكثير من الأوزان.

قيادة الدراراجات تُفقدك 508 سعرة حرارية لكُل ساعةً

وهُنا يأتي وقت المرح مع ركوب الدراجات في الهواء الطلق حيث المُتعة والإستمتاع بالمناظر من حولك وفي تلك الأثناء تفقد ايضا الكثير من السعرات الحرارية التي تُقدّر بـ508 سعرة في كُل ساعة.

أضف تعليق