المعالم السياحية في هونج كونغ

هونج كونغ ، الصين ، القمة ، شارع النجوم ، المعبد الليلي ، بوذا الكبير
هونج كونغ

تعتبر السياحة في هونج كونغ ركيزة هامة جداً للاقتصاد حيث زاد عدد السياح إلى هذه المدينة ومن هنا أصبحت السياحة تقوم بتوظيف عدد كبير من الأشخاص وتوجد هونج كونغ في ساحل الصين الجنوبي، بها ناطحات سحاب رائعة، وأماكن ترفيهية وسياحية جذابة، فإذا رغبت في زيارة كونج كونج ستتعرف على العديد من الأماكن معنا.

يوجد الكثير من الأماكن السياحية في هونج كونغ وهناك أماكن مجانية فسوف تكتشف أماكن جديدة لا يمكن أن تخطر في مخيلتك وإليكم بعض الأماكن

لان كواي فونغ – Lan Kwai Fong

ويمثل المركز الأساسي لحزب هونج كونغ، وإذا رغبت في المتعة فعليك بزيارة هذا المكان يوم الجمعة أو السبت، ستري ما يزيد عن 90 مطعم وعليك بتهيئة نفسك لحضور الحفلات.

القمة

وهو عبارة عن جزيرة في مكان عالي وتعتبر مكان هام خاص بالسياحة في هونج كونغ، ومن خلاله يمكنك النظر على المدينة وتستطيع الذهاب لها عن طريق Peak Tram وهو يمشي بجانب المباني في المدينة من منحدر رائع فيقترب من البحر، واستمتع بعرض مغري من خلاله، وإذا كنت تهوى الطبيعة الخلابة فعليك بزيارة Peak Circle Walk سيمكنك من رؤية العاصفة.

مان مو تمبل Man Mo Temple

وهو من المباني الخاصة بالسياحة في هونج كونغ، وأعلن نصب تذكاري للوطن من خلال هوليوود، جانبه العديد من أماكن الشراء القديمة لمحبي التسوق، وهذا المعبد لمان شيونغ آلة الحرب، وآله الأدب، ومونتاري، وأغلب من يعبدهم هم الطلاب عندما يؤدون امتحاناتهم في خدمة امبراطورية الصين، سيجعلك المكان تشعر بالراحة والاسترخاء والهدوء ويبعدك عن الزحام في المدينة.

شارع النجوم

حيث اشتهرت المدينة بالشخصيات السينمائية وقاموا بصناعة الأفلام بها، وقد تم نحت بعض تماثيل للممثلين على امتداد البحر، ويأتي الكثير لزيارة هذا المكان وهو من أبرز معالم السياحة في هونج كونغ، ويوجد معارض مخصصة تعرفك أدق التفاصيل عن الأفلام وهو مغلق في الوقت الحالي حتى نهاية 2018م.

سوق شارع المعبد الليلي

هونج كونغ ليس بها أسواق ليلية عديدة إذا قورنت بتايوان وبانكوك، وهذا أدي إلى كون شارع تمبل شهرته التجارة.

اوشن بارك هونج كونج

فهذه تمثل أصل حديقة الترفيه ولا تقارن بأي مكان آخر وتوجد في الجنوب من هونج كونغ، وتعد من أفضل أماكن السياحة في هونج كونغ.

مضمار هابي فالي

من أفضل أماكن السياحة في هونج كونغ هو سباق الخيل حيث يقوم السكان الأصليون للبلاد بالمراهنة على السباق بصورة قانونية، ويحدد وقته في شهر يوليو حتى سبتمبر من كل عام، سوف تحصل على أكبر متعة يمكن أن تتخيلها من خلال المضمار.

بوذا الكبير (تمثال بوذا تان)

يُعد تمثال بوذا تان تان – أو كما هو معروف – بوذا الكبير – المعلم الأكثر شهرة في هونغ كونغ، ويبلغ ارتفاعه 34 مترًا ، ويمكن للزوار الوصول إليه من خلال طريق مرهف مكون من 268 خطوة يصل إلى مقعده، وغني عن القول ، كن مستعدًا لمواجهة ألم الساقين في الوقت الذي تكون فيه في القمة. فقط بجانب بوذا هو دير بو لين ، وهو المعبد العجيب المليء بالبخور الذي يصنف بين أكثر المؤسسات البوذية رواجًا. وإذا كان هذا الشباك يعطيك شهية ، توجه إلى قرية Ngong Ping المجاورة لتناول وجبة نباتية بوذية تقليدية

ويوجد المزيد من الأماكن التي يمكنك أن تقضى وقت السياحة في هونج كونغ بها كل ما عليك هو التفكير في السفر للتمتع بكل هذا وأكثر.

أضف تعليق