السياحة في هولندا

هولندا ، أمستردام ، متاحف ، فان جوخ ، فونديل بارك ، المعالم السياحية ، هيت البحري
هولندا

إن السياحة في هولندا تمثل جزء بسيط من اقتصاد الدولة، وتعتبر هولندا بلد مليئة بالسكان بعض منهم يعيشون بالقرب من البحر، الكثير من الأفواج السياحية تتردد على هولندا من أجل استكشاف أمستردام، ولكن في الخارج من عاصمة هولندا نجد مناظر طبيعية بها طاحونة هواء تجعل المسافرين إليها يركبون الدراجات، في الربيع تتميز حدائقها بأنها تجذب الجميع إليها، وتتوفر بها ألوان رائعة.

الأماكن السياحية في هولندا

تمثل هولندا بلداً صغيرة ومع ذلك فيوجد بها أماكن عديدة تستحق عمل جولة سياحية إلى هولندا لتتمكن من معرفتها ويمكنك أن تؤجر سيارة للتحرك بها أو أن تتحرك من خلال وسائل المواصلات حيث توجد بكثرة

• Heineken: وهو يعتبر من أفضل أماكن السياحة في هولندا ومن خلاله تتعرف على خطوات صناعة البيرة وكل ما يضاف على البيرة وخط الإنتاج لها وتاريخه.

• متحف فان جوخ Van Gogh Museum : فمن يحب التاريخ والفن يرغب في زيارة هذا المكان حيث تطور الرسم فيه فالمكان به الكثير من المعلومات ووقت الزيارة به لا يزيد عن ثلاثة ساعات، وما يمكن ان يسبب الازعاج الى من يزوره هو عدم إمكانية التقاط الصور به، ولكن من الممكن ان تشترى المنتجات من خلاله وستكون عليها رسوم مطبوعة كالأكواب والملابس.

• متحف ريجكس (المتحف الوطني) Rijksmuseum: عندما تفضل السياحة في هولندا فإنك يجب أن تزور المتحف، حيث يمثل الفن بشكل كبير وهو مكون من أربعة أدوار به المزيد من التماثيل والصور الفنية، وانصحك بزيارة المتحف في وقت النهار بعيد عن الزحام الليلي، وستجده من أجمل أماكن السياحة في هولندا.

• متحف أني فرانك هاوس Anne Frank House: وهو معلم هام جداً عندما تقوم بالسياحة في هولندا وهذا المعرض يوضح قصة فتاة أني فرانك وعدد من الكتابات التي قامت بها، والمكان الذي اختبئت به.

• حديقة فونديل بارك Vondelpark: وهذه الحديقة تتميز بهدوئها والأشجار والبحيرات الكثيرة ذات الجمال الذي يهمك ومن الأفضل أن تزورها في يوم به شمس في نصف النهار ورؤية المسطحات الخضراء وهي حديقة تاريخية وستجد أشخاص كثيرة يمارسون الرياضة والبعض يتناولون الغذاء.

• ‪Brouwersgracht‬: إذا اردت الهدوء عند عملك جولة السياحة في هولندا فإنك لن تجد أفضل من هذا المكان، ستجد بجع وقوارب والنافورات كثيرة، كما ستجد عدد قليل من المطاعم والمقاهي.

• متحف هيت البحري الوطني Het Scheepvaartmuseum| The National Maritime Museum: وهذا المتحف يوضح تاريخ الملاحة الهولندية في جميع المحيطات، ويوجد به الكثير من الأشياء من الزمن القديم ستنال إعجابك وبالأخص عند اقترابك من متحف جاليون، حيث صمم من خلال الرسومات التاريخية في القدم داخل المتحف نظام عرض صوتي عندما يقوم بشرح المراحل المختلفة التي مر به.

إن السياحة في هولندا لها طابع مميز حيث إنها منظمة جداً ستتمتع بالزهور والمتاحف التي تميز السياحة في هولندا، فعليك ألا تفكر كثيراً في ذهابك إلى هولندا

أضف تعليق