السياحة في تايلاند

صورة , تايلاند , بانكوك , الأماكن السياحية
تايلاند

السياحة في تايلاند من الأشياء المشهورة جدا في الفترة الأخيرة، ولكن من المعروف عن تايلاند نفسها أنها بلد سياحي جميل غني بكافة المناظر الخلابة التي تبهر السياح، حيث يعتبر المكان معرض كبير للمناظر الطبيعية الخلابة التي تؤثر في النفس بشكل كبير، وتعتبر السياحة من المؤثرات الاقتصادية المؤثرة جدا في اقتصاد تايلاند.

وعندما تذهب للتمتع بالسياحة في تايلاند لا تنسى أن تضع خطة محكمة بها أولويات الأماكن التي تنوي التردد عليها، وذلك حتى لا تضيع فترة السفر هباء.

أفضل أماكن السياحة في تايلاند

هناك الكثير من الأماكن السياحية التي لا تعد في تايلاند، كما يتوفر الكثير من المناظر الخلابة التي تبهر الزائرين، لكن من أشهر الأماكن التي لا يجب تفويتها

جزيرة بوكيت:
لا تفوت زيارة هذه الجزيرة الرائعة، والمميزة بجمال غير طبيعي فهي مزيج مبهر بين جمال الطبيعة والألوان الجذابة، إن الجزيرة بالكامل عبارة عن محمية طبيعية للطبيعة، حيث الشلالات والشواطئ التي تمكنك من خلالها ممارسة الرياضيات المائية، وخاصة رياضة الغوص لرؤية أجمل المناظر تحت الماء، وفوق كل هذا عدد من الأشجار الاستوائية النادرة والبالغة الجمال بدورها.

سياحة الأفيال بتايلاند

تعتبر سياحة الأفيال من عناصر السياحة في تايلاند، حيث يتم تدريب الأفيال بشكل كبير ليظلوا ودودين بالزوار بشكل كبير، حيث يعد الفيل الآسيوي من عناصر السياحة الأساسية في تايلاند، كانت الأفيال بتايلاند في الماضي للعمل ونقل الأخشاب، وحين توقفت تلك الأعمال تركت الأفيال في الغابات، أما الآن أصبحت الأفيال عنصر جذب سياحي كبير جدا.

وتحصل الأفيال على تدريبات مكثفة حتى تتعامل مع السياح بالشكل المطلوب، و يتوافد السياح من كل مكان لرؤية وركوب الأفيال والتنزه بها.

السياحة الطبية والعلاجية بتايلاند

تحتل هذه الأنواع من السياحة مكانة كبيرة جدا بين أنواع السياحة في تايلاند، كما يقوم كافة العاملين في مجال السياحة على تطوير هذا المجال لأنه يعتبر من أنواع السياحة الأساسية في تايلاند، كما يتوفر بتايلاند ما يقارب من خمسة وثلاثين مستشفى جميعها يتميز بوجود مجموعة كبيرة من الخبرات والأطباء المدربين على أعلى مستوى، وحالياً يتم توفير كافة التقنيات الحديثة التي تساهم على تطوير هذا المجال.

أكثر مميزات السياحة الطبية

1. الخبرات المتوفرة حيث يعمل عدد كبير من الأطباء المدربين على أعلى مستوى.
2. تكاليف العلاج وتتسم بالأسعار الرائعة إذا قورنت بأسعار دول الخارج مع توفير عناية وخدمة ممتازة.
3. التقنيات تعمل الدولة على توفير أعلي الإمكانيات والتقنيات الطبية، للتطوير المستمر في المجال.
4. تنوع الجراحات حيث تتوافر داخل تلك المستشفيات كافة أنواع الجراحات التي تخطر ببالك، من عمليات القلب المفتوح إلى عمليات توظيف الجنسين مرة أخرى وجميعها يتم على مستوى عالي من الحرفية والرعاية.

تتعدد أنواع السياحة بتايلاند لذا تلقى رواجا كبيرا على مستوى العالم، وبالتالي تعتبر السياحة عمود اقتصادي أساسي من أساسيات الدولة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: