أرقى وأجمل دعوات لعمتي نور عيني

دعوات لعمتي , دعاء لعمتي, العمة الحبيبة, صورة

اصطفيت أرقى مجموعة دعوات لعمتي جميلة، وأتمنى أن تنال إعجابكم، فالعمات والخالات من أقرب الناس إلينا، يفرحون لفرحتنا ويتألمون لألمنا، ويساعدوننا في تيسير حياتنا، وقد أوصانا الإسلام بالتقرب إليهم والإحسان إليهم والبر بهم، فبودهم تقوى صلات الرحم وتتأكد المودة والمحبة في الله.

وهنا سوف نعبر عن حبنا للعمة ورفقنا بها واعترافنا بفضلها في صورة دعاء بظهر الغيب نودعه كل ما يحمله القلب من الحب، فلعل الله يستجيب لنا ويسعد قلبها بدعواتنا.

أجمل دعوات لعمتي

  1. اللهم اني أسألك من فضلك الكريم العظيم وعطائك الواسع الذي لا حدود له ولا نهاية له أن ترزق عمتي الصحة والعافية وراحة البال، وتغنها بتحقيق كل ما تتمناه من الخير والرزق الوفير، وتسعد قلبها بسلامة أبنائها وعافيتهم وصحتهم، وأن تبارك لها فيهم فهم قرة عينها وبهجة أيامها.
  2. اللهم يا كريم اكرم عمتي بكل ما تحب وتتمنى، واكرمها بكل ما يجبر خاطرها ويسعدها، وعوضها عن كل تعب مرت به وكل ألم عانته في حياتها، يا رب وارزقها سعادة تامة كاملة شاملة.
  3. اللهم إن عمتي جزء مني وأنا جزء منها يؤلمني ألمها ويحزنني حزنها، فيا رب أدعوك لها دعوة أسألك أن لا تشقى بعدها، يا رب يسر لها جميع أمورها واهد عليها خلقك وسخر لها أقسى القلوب وأعتاها، وارزقها بر أبنائها وأسعد قلبها بقربهم وصحبتهم في هذه الحياة.
  4. اللهم إني أسألك أن ترزق عمتي كل خير تتمناه وكل هدف تسعى إليه، وكل أمل يراودها تحقيقه، يا رب وكن عونا لها في جميع أمورها، وارزقها قربك وطاعتك وحبك ولا تجعلها من الغافلين.
  5. اللهم اهد عمتي وارضها وارض عنها، وعلى الخير والبر أعنها، ومن الطائعين والتوابين والأوّابين اكتبها.

دعاء لعمتي بالسعادة

  • يا رب قلما تجود الحياة بقلب مثل قلب عمتي فاسعدها بقدر نقاء حبها وبقدر صدق دعواتها لنا، واعنا على برها ووصلها والإحسان إليها فهي حبيبة حبيبنا وشقيقته وحاملة همه في كل أحواله.
  • يا رب احفظ لعمتي صحتها وعافية بدنها وسلامتها من كل داء، وارزقها القوة والسعادة وكل أسباب الرضا، واعني واخوتي على برها فإنها تستحق.
  • إنها أخت أبي وجزء منه، وشقيقته، إنها رفيقة طفولته وصباه، كم قاسمته الفرحة وكم تحملت معه الألم، فيا رب بقدر وعمق الحب الذي يجمعهما معًا اسعد قلب عمتي واستجب دعائها، وارضها بنيل ما تصبو إليه وما تتطلع للحصول عليه من خير الدنيا والآخرة، واجعلها يا كريم بعد ذلك من الشاكرين الراضين.
  • اللهم اسعد كل عماتي وخالاتي وذوي رحمي، وكل من يحمل لي حبًا حقيقيًا صادقًا لا تشوبه شائبة مصلحة ولا غرض.
  • اللهم اني أسألك أن تكرم عمتي وتوسع رزقها وتجبر خاطرها بقدر ما تحمله لنا من الحب وما في قلبها من الأمنيات لنا، وما تتمناه من السعادة لي ولأخوتي ولأبي.

أعذب دعاء لعمتي الحيَّة

  • يا رب عمتي الحنان والطيبة في أنقى صورها، والعطاء الواسع والجود والكرم فجد عليها بكل ما يجعل حياتها أفضل وكل ما يفرح قلبها وتقر به عينها، وترضى به نفسها واقسم لها الخير حيث كان واعفها من الحاجة والحرمان يا حنان يا منان.
  • اللهم إن لي قلبًا يحبني بصدق ولم يغلق في وجهي بابه أبدًا ولم يحرمني عطاءه أو يبخل على بنصح ولا مشورة،، إنه قلب عمتي، فاهدها دائمًا إلى ما فيه سعادتها ورضاها وما يجبر خاطرها.
  • وهناك من الناس من تحاول أن تدع لهم فتجد كل الأمنيات قليلة إذا ما قورنت به وبفضله، ومنهم عمتي فلا يسعني إلا أن أقول يا رب ارزقها من كل خير تعلمه وعافها من كل شر، واكتبها من السعداء في الدنيا والآخرة.

وبنهاية تجميعة دعوات لعمتي أود أن أنبهكم إلى أن مبدأ الدعاء يجب أن يكون نابعاً من القلب في المقام الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
Scroll to Top